مشاهدة مباراة فياريال واشبيلية بث مباشر اليوم 22-06-2020 الدوري الاسباني

villarreal-cf-vs-sevilla-fc
"لا وقت للراحة" هكذا ترفع أندية الدوري الإسباني هذا الشعار في الوقت الحالي، حيث يلتقي إشبيلية مع فياريال في افتتاحية الجولة الحادية والثلاثين من الليجا، في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة على ملعب لا سيراميكا معقل الغواصات الصفراء.

الجولة الماضية انتهت لتوها أمس بمواجهة ريال مدريد ومضيفه ريال سوسيداد، والتي انتهت بانتصار الميرينجي بهدفين مقابل هدف، ليعتلي صدارة الدوري الإسباني متفوقا على برشلونة بفارق المواجهات المباشرة.

مباراة لن تكون سهلة على الطرفين لأن إشبيلية وفياريال يبحثان عن الانتصار ولا شيء غيره، وسط منافسة شديدة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، والفارق بين الفريقين ليس كبيرا.

منافسة مشتعلة من أجل دوري أبطال أوروبا


صاحب الأرض نادي إشبيلية يخوض مواجهة اليوم وهو في المركز الرابع برصيد 52 نقطة وهو نفس رصيد أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، أما نادي فياريال فأتي سابعا في جدول ترتيب الليجا برصيد 47 نقطة على بعد 5 نقاط فقط من الروخي بلانكوس والفريق الأندلسي.

موعد مباراة إشبيلية وفياريال اليوم والقنوات الناقلة:


وتتابعون مباراة إشبيلية وفياريال على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق نوفل الباشي، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت لبنان ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت عمان ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت ليبيا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

وكان فياريال تفوق في ملعب رامون سانشيز بيزخوان في مباراة الدور الأول التي جمعتهما قبل انتشار فيروس كورونا ، بهدفين مقابل هدف، وهي مباراة ثأرية للفريق الأندلسي الذي يبحث عن الفوز أولا من أجل العودة للمركز الثالث بجدول الترتيب ولو مؤقتا في انتظار لقاء أتلتيكو مدريد في نفس الجولة.
اكتبلنا تعليق