مشاهدة مباراة فالنسيا وأوساسونا بث مباشر اليوم 21-06-2020 الدوري الاسباني

valencia-vs-osasuna
يخوض نادي فالنسيا اختبارا صعبا أمام نظيره أوساسونا على ملعب الميستايا، حيث المباراة القوية التي تبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت أبو ظبي، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث نادي فالنسيا عن تحقيق الانتصار اليوم على نظيره أوساسونا في قمة ملعب الميستايا ، من أجل الاقتراب خطوة جديدة من فرق المقدمة ، ويمكن أن نقول أن هذا الاختبار يأتي في وقت صعب خاصة بعد أن تعرض خفافيش فالنسيا لخسارة مذلة من ريال مدريد في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة فالنسيا وأوساسونا اليوم


تأتي مباراة فالنسيا وأوساسونا مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 وتبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

ويأتي فريق أوساسونا في المرتبة الثالثة عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 35 نقطة جمعها من 8 انتصارات و11 تعادل في حين مني بالخسارة في 10 مناسبات.

وتعرض نادي أوساسونا لخسارة ثقيلة ومدوية في الجولة الماضية وهي الأكبر في آخر جولتين بعد فترة التوقف من أتلتيكو مدريد بخمسة أهداف دون رد، في ليلة تألق فيها نجوم الروخي بلانكوس وأبلو بلاء حسنا رغم أن اللقاء كان في ملعب أوساسونا، وقبل تعادل أمام ريال سوسيداد بهدف لمثله.

أما بالنسبة لنادي فالنسيا فلم يحقق أيضا الانتصار في آخر جولتين بعد التوقف فقد خسر في الجولة الماضية من ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد، وقبلها تعادل أمام ليفانتي بهدف في كل شبكة.
اكتبلنا تعليق