مشاهدة مباراة ليتشي وميلان بث مباشر اليوم 22-06-2020 الدوري الايطالي

us-lecce-vs-ac-milan
يطير نادي اي ميلان إلى ملعب فيا دل ماري لمواجهة ليتشي في مباراة صعبة تأتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، في الأسبوع السابع والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ولم يتمكن اي سي ميلان من عبور يوفنتوس والتأهل لنهائي كأس إيطاليا، رغم أنه قدم مباراة مميزة أمام السيدة العجوز بعشرة لاعبين منذ بداية اللقاء ، واستمر التميز والتألق للروسونيري، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف ويتأهل البيانكونيري للنهائي مستفيدا من تعادل الذهاب في السان سيرو بهدف لمثله.

ويحتل ميلان المرتبة التاسعة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة، وبإمكانه أن يتقدم خطوات جيدة في حال عاد من ميدان ليتشي بنتيجة الفوز ، والذي ربما يدفعه 3 مراكز دفعة واحدة في انتظار باقي المباريات.

ويخوض الروسونيري مواجهة اليوم وهو يفتقد أحد أهم نجومه في الفترة الماضية ، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يعاني من إصابة لحقت به أثناء فترة التوقف التي أعقبت استئناف الكالتشيو على خلفية انتشار فيروس كورونا ، حيث يعد السلطان من اللاعبين الذين يصنعون الفارق مع اي سي ميلان نفسيا ومعنويا في ظل تراجع النتائج في المواسم الأخيرة.

التشكيل المتوقع لميلان أمام ليتشي:


حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع : أندريا كونتي، رومانيولي، كاير، كالابريا

خط الوسط : بونافينتورا، فرانك كيسي، إسماعيل بن ناصر

خط الهجوم : لوكاس باكيتا، هاكان تشالهانوجلو، ريبيتش

توقيت مباراة ميلان أمام ليتشي في الدوري الإيطالي


وينتقل ميلان لملاقاة نظيره ليتشي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا.
اكتبلنا تعليق