مشاهدة مباراة بلد الوليد وخيتافي بث مباشر اليوم 23-06-2020 الدوري الاسباني

real-valladolid-vs-getafe-cf
سيكون ملعب نيوفو جوسي زورييلا شاهدا على أحداث مباراة قوية تجمع بلد الوليد بنظيره خيتافي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت المملكة العربية السعودية في واحدة من لقاءات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

الفريق الذي يتولى رئاسته والإشراف عليه واحد من أساطير كرة القدم، والملقب بالظاهرة، البرازيلي رونالدو يدخل مواجهة خيتافي اليوم بهدف واحد وهو الفوز من أجل ضمن البقاء في الليجا بالموسم المقبل.

تشكيل بلد الوليد المتوقع أمام خيتافي:


في حراسة المرمى: خوسيه أنطونيو كارو

في خط الدفاع: أنتونييتو – كيكو أوليباس – خابي سانشيز – راؤول جارسيا كارنيرو

في خط الوسط: فيدي سان إميتيريو – ماتيوس فيرنانديس – ميتشل – بابلو هيرفياس – والدو روبيو

في خط الهجوم: سيرجي جوارديولا

موعد مباراة بلد الوليد ضد خيتافي اليوم:


تلتقون مع مباراة بلد الوليد ضد خيتافي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت روسيا ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان.

القنوات الناقلة لمباراة بلد الوليد ضد خيتافي:


قنوات بي إن سبورتس أعلنت أن مباراة بلد الوليد ضد خيتافي ستنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 ، بتعليق عربي ، ومن المنتظر أن تشهد المباراة متعة وإثارة كبيرة خاصة أن كليهما يبحث عن الفوز وتحقيق الانتصار.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الإسباني


ويأتي فريق خيتافي في المرتبة الخامسة بجدول ترتيب الدوري الإسباني ، برصيد 48 نقطة ، على بعد 4 نقاط من صاحب المركز الرابع أتلتيكو مدريد الذي يواجه ليفانتي في نفس التوقيت على ملعب الأخير، أما نادي بلد الوليد فيحتل المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة ويأمل في أن يخرج بأقل الخسائر أمام خيتافي العنيد.
اكتبلنا تعليق