مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم 24-06-2020 الدوري الاسباني

real-sociedad-vs-celta-de-vigo
سيحاول نادي ريال سوسيداد نسيان هزيمة الجولة الماضية من الليجا عندما يخوض مواجهة شرسة أمام سيلتا فيجو ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في لقاء ينطلق عندما تنتصف الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "أنويتا" الصعب.

التحكيم في آخر مباراة خاضها ريال سوسيداد أمام ريال مدريد كان محط الأنظار من الجميع ، خاصة بعد أن فاز الملكي بصعوبة بهدفين مقابل هدف، ليعتلي صدارة الدوري الإسباني متفوقا على برشلونة الذي تعادل في نفس الأسبوع أمام إشبيلية بدون أهداف.

وتراجع ريال سوسيداد بخسارته أمام ريال مدريد في الجولة الماضية إلى المركز السابع برصيد 47 نقطة لكن بإمكانه تحقيق الانتصار اليوم والقفز إلى المركز الخامس والتفوق على خيتافي (49 نقطة).

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام سيلتا فيجو :


في حراسة المرمى: ريميرو

في خط الدفاع: مونريال - آرتيز - زوبيلدا - زالدوا

في خط الوسط: نورماند - مورينو - أوديجارد

في خط الهجوم: بورتو - إسحاق – أويارزبال

ويواجه نادي سيلتا فيجو نظيره ريال سوسيداد في مواجهة صعبة المراس على الفريقين وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت موسكو، ويمكنكم متابعتها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق محمد بركات.

وفي مباراة لم يتوقع نتيجتها أحد، حقق سيلتا فيجو انتصارا ساحقا على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة ستة أهداف دون رد في الجولة الماضية ليتحرك قليلا من مركزه الصعب وينتقل إلى السادس عشر برصيد 30 نقطة لكنه مازال مهددا وفي منطقة قريبة للغاية من الفرق التي تنافس على البقاء في الموسم القادم.

التشكيل المتوقع لسيلتا فيجو أمام ريال سوسيداد:


في حراسة المرمى: روبن بلانكو

في خط الدفاع: كيفن فاسكيز – جوزيف أيدو – نيستور أراوخو – خيسون موريّو – لوكاس أولازا

في خط الوسط: فيليب براداريتش – أوكاي يوكوشلو – رافينيا ألكانتارا

في خط الهجوم: إياجو أسباس – فيدور سمولوف
اكتبلنا تعليق