مشاهدة مباراة نوريتش سيتي وإيفرتون بث مباشر اليوم 24-06-2020 الدوري الانجليزي

norwich-city-vs-everton-fc
يحط نادي إيفرتون الرحال في ملعب كارو رود لملاقاة نظيره نوريتش سيتي متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إيفرتون وقف سدا منيعا أمام قوة وشراسة ليفربول في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي عندما فرض عليه نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف في ملعب جوديسون بارك، في ديربي الميرسيسايد.

ويقود إيفرتون واحد من المدربين المخضرمين والمشهود لهم بالكفاءة في عالم كرة القدم العالمية لأنه قام بتدريب العديد من الأندية الكبيرة وحقق معها ألقاب محلية وأوروبية وعالمية، وهو الآن يحط الرحال مع التوفيز في رحلة ربما تكون مثيرة في مشواره التدريبي نظرا لأن إيفرتون ليس فريقا من الأندية الكبرى في أوروبا.

توقيت مباراة نوريتش سيتي وإيفرتون اليوم:


ويلاقي نادي نوريتش سيتي نظيره إيفرتون في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت لبنان ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو ، الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر ، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت القدس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت عمان، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق جواد بده.

ولم يفقد نادي إيفرتون الأمل في الحصول على بطاقة أوروبية في الموسم المقبل، خاصة في ظل اقترابه من أندية المقدمة، رغم احتلاله المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البريمير ليج ، برصيد 38 نقطة ، لكن الفارق مع أندية المراكز من 5 حتى المركز 11 ليس كبيرا.

على الجانب الآخر فإن هناك فريق يعاني بشدة ويبدو أنه في طريقه ليكون أول الهابطين إلى الدرجة الأولى الإنجليزي وهو نوريتش سيتي الذي يحتل المرتبة الأخيرة برصيد 21 نقطة ، وهو لم يقدم أي نتائج مرضية في الجولات الأخيرة، رغم البداية القوية للفريق وظهور عدد من الأسماء المميزة ومنهم بوكي.
اكتبلنا تعليق