مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا بث مباشر اليوم 24-06-2020 الدوري الانجليزي

newcastle-united-fc-vs-aston-villa
تحاول كتيبة أستون فيلا أن تستثمر الجولات المتبقية من الدوري الإنجليزي في محاولة للبقاء بالموسم المقبل، عندما يلتقي نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب الأخير سانت جيمس بارك، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة 31 من بطولة البريمير ليج.

وخاض أستون فيلا مباراتين بعد فترة التوقف على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد ، الأولى جاءت أمام شيفيلد يونايتد وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب فيلا بارك، أما المواجهة الثانية فكانت أمام تشيلسي ورغم تقدم أستون فيلا بهدف دون رد، إلا أن البلوز اعتادوا على إحداث الريمونتادا في السنوات الأخيرة وسجلوا هدفين متتاليين.

"كافانا" يدير مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا


ومن المقرر أن يدير الحكم كريس كافانا مباراة نيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا اليوم الأربعاء بمساعدة كل من سيان ماسي إليس وإيان هوسين، أما الحكم الرابع فسيكون دارين إنجلاند.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا اليوم


يحارب أستون فيلا الوقت من أجل الاستفادة بأكبر عدد ممكن من النقاط من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط التي ينافس على الهروب منها ، في مباراة اليوم أمام نيوكاسل والتي تنطلق في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 19:00 مساء عمان ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مسقط، الساعة 21:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد


ويتمسك نادي أستون فيلا بالأمل من أجل تحقيق الفوز زيادة فرصه في البقاء بالموسم المقبل، حيث يمكنكم متابعة لقاء زملاء محمود حسن تريزيجيه أمام نيوكاسل يونايتد عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق سوار الذهب.

ويحتل أستون فيلا المركز قبل الأخير بمسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة ، ويمني النفس بالابتعاد عن منطقة الخطر، أما فريق نيوكاسل يونايتد فيأتي الثالث عشر برصيد 38 نقطة ولديه أحلام في خطف بطاقة التأهل للدوري الأوروبي في الموسم القادم.
اكتبلنا تعليق