مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيغ بث مباشر اليوم 20-06-2020 الدوري الالماني

leipzig-vs-bv-borussia-dortmund
سيكون ملعب ريد بول أرينا شاهدا على قمة مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم بين لايبزيج وضيفه بروسيا دورتموند في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لايبزيج لم يفقد الأمل حتى الآن في إنهاء الموسم الكروي في ألمانيا وهو في المركز الثاني لكي يبرهن للجميع أنه قدم موسما مميزا وكان قريبا للغاية في بعض مراحله من بايرن ميونخ الذي توج باللقب رسميا في الجولة الفائتة بعد الفوز على فيردر بريمن بهدف نظيف.

توقيت مباراة لايبزيج وبروسيا دورتموند اليوم


وتذاع مباراة لايبزيج ضد بروسيا دورتموند عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق المغربي جواد بده، وتأتي في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت سوريا ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتتابعون مباراة لايبزيج وبروسيا دورتموند في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

موقف لايبزيج وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني


قبل أن تبدأ جولة الحسم بالنسبة للمراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، فإن بروسيا دورتموند حسم بالفعل موقفه من التأهل رسميا إلى التشامبيونزليج، لكن هناك خطر على لايبزيج خاصة في ظل التعادل الإيجابي والمفاجئ أمام فورتونا دوسلدورف في الجولة الماضية من المسابقة.

ويحتل بروسيا دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 66 نقطة خلف المتصدر وصاحب اللقب نادي بايرن ميونخ ، أما لايبزيج فيأتي في المرتبة الثالثة برصيد 63 نقطة، ويزاحمه عن قرب كل من باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ ، لكن الجميع في الفريق يثق بأنه سيحسم هذه القمة الكبيرة خاصة في ظل الروح المعنوية المنخفضة لدى نجوم أسود الفيستفاليا بعد فقد لقب البوندسليجا.
اكتبلنا تعليق