مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبرايتون بث مباشر اليوم 23-06-2020 الدوري الانجليزي

leicester-city-vs-brighton
يحل نادي برايتون ضيفا على ليستر سيتي على ملعب ووكرز ستاديوم ، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة .

وبات موقف ليستر سيتي صعبا بعد أن ضيق فريق تشيلسي الخناق عليه في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي حيث حقق البلوز الفوز الصعب على أستون فيلا بنتيجة هدفين مقابل هدف ، في حين سقط الثعالب في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام واتفورد.

ويقود الحكم لي ماسون مباراة ليستر سيتي وبرايتون والتي تقام وسط أجواء حماسية رغم عدم وجود الجماهير ، حيث تتسلط الأضواء على الثعالب بعد أن بدأوا المشوار عقب التوقف بتعادل أمام واتفورد، ويعاونه كل من حكم مساعد أول نيل ديفيز، وجوناثان موس.

توقيت مباراة ليستر سيتي ضد برايتون اليوم


ويلتقي ليستر سيتي مع برايتون في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:00 مساء بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق سوار الذهب.

ليستر سيتي يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة خلف المتصدر ليفربول والذي يقترب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي وصاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، حيث يسعى الثعالب لتحقيق الانتصار والابتعاد بالمركز الثالث، خاصة مع وجود منافسة شرسة من جانب البلوز الذين لديهم مباراة قوية أمام السيتي يوم الخميس القادم على ملعب ستامفوردبريدج.

وعاد جيمي فاردي لتشكيلة ليستر سيتي في المباراة الماضية لكنه لم يقدم المستوى المأمول منه حيث يعتلي النجم الإنجليزي صدارة ترتيب الهدافين متفوقا على كل من المصري محمد صلاح وسيرجيو أجويرو وساديو ماني وبيير أوباميانج ، وتأمل جماهير ليستر في تقديم فريقها لمستويات مميزة تؤهله للعودة على المنافسة بعد أن توج بلقب البريميرليج قبل عدة سنوات.
اكتبلنا تعليق