مشاهدة مباراة انتر ميلان وساسولو بث مباشر اليوم 24-06-2020 الدوري الايطالي

internazionale-vs-sassuolo
يخوض نادي إنتر ميلان اختبارا صعبا أمام ساسولو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت أبو ظبي ، على ملعب سان سيرو "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

فوز إنتر ميلان في الجولة الماضية على سامبدوريا جعله يتقدم خطوة مميزة نحو المقدمة، وصنع الفارق على مستوى المعنويات فقد رفع النيراتزري رصيده من النقاط إلى 57 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ساسولو:


ويلتقي نادي إنتر ميلان مع نظيره ساسولو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت لبنان ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت روسيا ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت عمان ، وتذاع عبر قناة Premier Sports 1 HD.

وكانت مجموعة قنوات Bein Sports أعلنت في وقت سابق إيقاف بث مباريات الدوري الإيطالي بسبب وجود أزمة في نقل الكالتشيو ، وهو الأمر الذي سيجعل من الصعوبة بمكان أن يشاهد المشجع مواجهة إنتر ميلان اليوم أمام ساسولو لكن موقعكم "يلا شوت كورة" سيكون في الموعد لنقل أحداث كرة القدم العالمية.

وفي الوقت الذي حقق فيه إنتر الفوز على سامبدوريا بثنائية مقابل هدف، سقط ساسولو أمام أتالانتا بنتيجة هدف مقابل أربعة ، وهو ما تراجع بالفريق إلى المركز الثاني عشر وتوقف رصيده عن 32 نقطة.

ويمتلك أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان العديد من الأدوات المهمة داخل الملعب بوجود مايسترو وسط الملعب ، الدانماركي كريستيان إيريكسن ، بالإضافة إلى ثنائي الهجوم، الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز حديث الصحافة الإسبانية والإيطالية في الآونة الأخيرة بسبب رغبة برشلونة في ضم المهاجم المميز.

تشكيلة كونتي المتوقعة أمام ساساولو:


في حراسة المرمى : هاندانوفيتش.

في خط الدفاع : باستوني - دي فراي - سكرينيار.

في خط الوسط : أشلي يونج - باريلا - جاليارديني - كاندريفا - كريستيان ايريكسن.

في خط الهجوم : لاوتارو مارتينيز - لوكاكو.
اكتبلنا تعليق