مشاهدة مباراة هيلاس فيرونا ونابولي بث مباشر اليوم 23-06-2020 الدوري الايطالي

hellas-verona-fc-vs-napoli
يظهر نابولي للمرة الأولى في لقاء رسمي بعد التتويج بكأس إيطاليا، أمام هيلاس فيرونا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء "توقيت القاهرة"، على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي في واحدة من مباريات الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وحقق نابولي لقب كأس إيطاليا منذ أيام قليلة على حساب يوفنتوس بعد أن سجل انتصارا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويبدو أن معنويات نابولي ستكون في السماء قبل لقاء هيلاس فيرونا ، فم كان يصدق أن يعتلي رجال المدرب جينارو جاتوزو منصات التتويج بعد فترة طويلة من الإحباط ، لكنه فعلها وأمام يوفنتوس الذي يتزعم الكرة الإيطالية في السنوات الأخيرة.

أما عن موقف نابولي في الدوري الإيطالي، فالوضع مختلف حيث يبحث الفريق عن إنهاء الموسم في مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي باحتلاله حاليا المركز السادس برصيد 39 نقطة وهو على بعد 6 نقاط كاملة من روما صاحب المركز الخامس.

موعد مباراة نابولي وهيلاس فيرونا اليوم:


يواجه نادي نابولي نظيره هيلاس فيرونا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان.

وأمام هيلاس فيرونا فرصة مميزة لاقتناص المركز السادس من نابولي حيث يحتل صاحب الأرض المركز الثامن برصيد 38 نقطة أي بفارق نقطة وحيدة عن الضيوف، وربما هذا الأمر يشكل ضغطا وعاملا نفسيا سيئا على نابولي.

التشكيل المتوقع لهيلاس فيرونا أمام نابولي:


في حراسة المرمى: سيلفستري

في خط الدفاع: فاراوني - جينتر - كومبولا - رحماني

في خط الوسط: فيلوسو - أمرابط - لازوفيتش - بيسينا

في خط الهجوم: زاكابني – فيري

تشكيل نابولي أمام هيلاس فيرونا:


حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع: دي لورينزو، كوليبالي، روي، ماكسيموفيتش.

خط الوسط: فابيان رويز، ديما، زيلينسكي.

خط الهجوم: كاليخون، ميرتينز، إنسيني.
اكتبلنا تعليق