مشاهدة مباراة خيتافي وايبار بث مباشر اليوم 20-06-2020 الدوري الاسباني

getafe-cf-vs-sd-eibar
يلتقي نادي خيتافي مع نظيره إيبار على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" في الجولة الثلاثين من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

خيتافي هو من الأندية التي صنعت المستحيل وتمكنت من فرض اسمها بقوة هذا الموسم، وهذا يظهر واضحا من خلال ترتيب الفريق في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم حيث يأتي زملاء كوكوريلا في المرتبة الخامسة برصيد 47 نقطة خلف كل من إشبيلية الثالث (52 نقطة) وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع (49 نقطة).

التشكيل المتوقع لخيتافي:


في حراسة المرمى: سوليس.

في خط الدفاع: أوليفيرا – إيتشيتا – دجينى - نيوم.

في خط الوسط: كوكوريلا – ماكسيموفيتش – أرامباري - أوجينيكارو.

في خط الهجوم: مولينا - ماتا.

موعد مباراة إيبار ضد خيتافي اليوم في الدوري الإسباني:


وتستمتعون بمباراة إيبار ضد خيتافي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بدون تقطيع وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الروسية موسكو ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت عمان.

ويبحث نادي إيبار عن تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة ، ولا يفصله سوى 4 نقاط فقط عن ليجانيس صاحب المركز الأخير.

التشكيل المتوقع لإيبار أمام خيتافي:


في حراسة المرمى: دميرتوفيتش

في خط الدفاع: أنخيل - أرييلا - أوليفيرا - كوريا

في خط الوسط: أوريلانا - إسكالانتي - ايكسبوزيتو - ليون

في خط الهجوم: اينريش - كيكي

وبدأ إيبار مبارياته عقب فترة التوقف بمواجهة قوية أمام ريال مدريد وخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تناوب على تسجيلها كل من سيرجيو راموس وتوني كروس ومارسيلو ، لتبدأ دوامة الفريق ومعاناته من أجل الحفاظ على آماله في البقاء.
اكتبلنا تعليق