مشاهدة مباراة أتلانتا وساسولو بث مباشر اليوم 21-06-2020 الدوري الايطالي

atalanta-vs-sassuolo
تتجه الأنظار صوب ملعب جيويس معقل أتالانتا والذي يستقبل نظيره ساسولو في قمة من العيار الثقيل نظرا لقوة الفريقين في بطولة الدوري الإيطالي ، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية السعودية في الجولة الخامسة والعشرين من الكالتشيو.

ويواصل نادي أتالانتا التألق الذي بدأ في المواسم الأخيرة، حيث يحتل الفريق المركز الرابع حاليا برصيد 48 نقطة ، ويمني النفس بتسجيل انتصار جديد وأول في زمن كورونا يبقى على حظوظه القوية في التمسك بمركزه الحالي وسط منافسة من روما ومن بعيد قليلا يأتي نابولي واي سي ميلان.

القنوات الناقلة لمباراة ساسولو ضد أتالانتا اليوم في الدوري الإيطالي


وتلتقون مع مباراة ساسولو ضد أتالانتا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 وهي ضمن قنوات ناقلة لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث ينتظر أن يكون هناك معلق عربي يقوم بالتعليق على أحداث المواجهة.

موعد مباراة أتالانتا وساسولو اليوم في الكالتشيو


ويضرب نادي أتالانتا موعدا قويا مع ساسولو في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت لبنان ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت روسيا ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد.

ورغم أن ساسولو يأتي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 32 نقطة، إلا أن موقفه ليس مرتاحا في المسابقة، خاصة أن الفارق ليس كبيرا مع الأندية التي تصارع على الهبوط، وسيحاول الفريق استغلال الحالة البدنية التي من الممكن أن يتأثر بها أتالانتا نظرا لابتعاده عن الاحتكاكات القوية في الفترة الأخيرة حاله حال جميع الأندية بسبب التوقف الطويل على خلفية انتشار فيروس كورونا.

وبالعودة إلى الوراء قليلا وتحديدا في الجولات الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي تقابل ساسولو على أرضه ووسط جماهيره أمام أتالانتا لكن الأخير لم يرحم وحقق الفوز بنتيجة 4-1.
اكتبلنا تعليق