مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا بث مباشر اليوم 21-06-2020 الدوري الانجليزي

aston-villa-vs-chelsea-fc
يعود نادي تشيلسي من جديد لملامسة الكرة لأول مرة منذ فترة طويلة، عندما يرحل لمواجهة أستون فيلا على ملعب فيلا بارك في الخامسة والربع مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر أستون فيلا نقطتين في منتهي الأهمية في المباراة الأخيرة والتي كانت مؤجلة من الجولة 25 أمام شيفيلد يونايتد ، حيث تعادل الفريقان بدون أهداف في أول لقاء رسمي بعد فترة توقف استمرت لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويعاني أستون فيلا على مستوى تراجع النتائج وجدول ترتيب البريمير ليج، حيث يأتي في المركز قبل الأخير برصيد 26 نقطة وهو على بعد 5 نقاط فقط من صاحب المركز الأخير نوريتش سيتي.

تشكيل أستون فيلا أمام تشيلسي:


في حراسة المرمى: أوريين نيدلاند

في خط الدفاع: تيريون مينجس – أزري كونسا – كورتني هاوس – مات تاجارت

في خط الوسط: جون مكجين – دوجلاس لويز – كونور هاروهان

في خط الهجوم: أنور الغازي – كينان ديفيز – جاك جريليش

ويدرك تشيلسي ومدربه الشاب فرانك لامبارد صعوبة المباراة بل صعوبة الموقف لأنه يلعب من أجل الحفاظ على المركز الرابع (48 نقطة) وسط منافسة شديدة من مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد وولفرهامبتون وتوتنهام هوتسبر.

موعد مباراة أستون فيلا وتشيلسي اليوم:


وتتابعون مباراة أستون فيلا مع تشيلسي في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر ، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السودان ، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الدوحة وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق عصام الشوالي.

وجاءت الأنباء بتعاقد البلوز رسميا مع تيمو فيرنر نجم لايبزيج الألماني ليكون بمثابة الخبر السعيد لأن تشيلسي بدأ ينظر إلى المستقبل ويأمل في العودة لمنصات التتويج الأوروبية والمحلية من جديد.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام أستون فيلا:


في حراسة المرمى: كيبا

في خط الدفاع: أزبلكويتا، توموري، زوما، ألونسو

في خط الوسط: جورجينهو، كوفاسيتش، ماونت

في خط الهجوم: ويليان، بوليسيتش، إبراهام
اكتبلنا تعليق