مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد بث مباشر اليوم 22-12-2019 الدوري الانجليزي

watford-vs-manchester-united
يستقبل نادي واتفورد نظيره مانشستر يونايتد في اللقاء الأول باليوم الثاني والأخير بمنافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيكارج رود ، في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، وتتابعونها مباشرة عبر موقع يلا شوت كورة.

مباراة اليوم ستكون خطوة أخرى من اليونايتد لإثبات أن الفريق يمر بمرحلة جيدة على مستوى النتائج بعد أن سجل انتصارا كبيرا على كوليشستر يونايتد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي بثلاثة أهداف دون رد، ليعبر إلى نصف النهائي.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد:

لن تفوتكم المتعة التي ستكون حاضرة في ملعب واتفورد لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد في مباراة تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة ، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2.

المعنويات المرتفعة للنرويجي جونار أولي سولسكاير ستكون حاضرة في ملعب فيكارج رود خاصة أن صاحب الأرض واتفورد ليس في أفضل حالاته على جميع الأصعدة ويتذيل ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعهم من فوز وحيد و6 تعادلات في حين مني بعشر هزائم كان آخرها في الجولة الماضية أمام المتصدر ليفربول بهدفي المصري محمد صلاح.

تشكيلة واتفورد المتوقعة أمام مانشستر يونايتد:

في حراسة المرمى: فوستر

في خط الدفاع: فيمينيا - كاثكارت - كاباسيلي - مريابا

في خط الوسط الدفاعي: كابو - دوكوري

في خط الوسط الهجومي: سار - هيوز - ديلوفيو

في المقدمة: دييني

ويتقدم نادي مانشستر يونايتد خطوة خطوة نحو المربع الذهبي في غفلة من الجميع فهو لا يفصله سوى 4 نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، حيث يحتل حاليا المركز الثامن برصيد 25 نقطة، وهي نتيجة وصل إليها الشياطين الحمر هذا الموسم بشكل جيد على عكس البداية السيئة.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة اليوم:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

في خط الدفاع: وان بيساكا - لينديلوف- هاري ماجواير- لوك شاو

في خط الوسط: فريد - مكتوميناي – دانيال جيمس - جيسي لينجارد

في خط الهجوم: ماركوس راشفورد – أنتوني مارسيال
اكتبلنا تعليق