مشاهدة مباراة نابولي وساسولو بث مباشر اليوم 22-12-2019 الدوري الايطالي

sassuolo-vs-napoli
سيلاقي نادي نابولي نظيره ساسولو في اطار منافسات الدوري الايطالي على ملعب نابولي مساء الأحد وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات الدوري الايطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدوول ترتيب الدوري الايطالي .

كانت واحدة من أكبر قصص موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي حتى الآن هي دوامة الهبوط التي بدأها نابولي حاليًا. لقد دخلوا الموسم كمنافسين محتملين على اللقب ليوفنتوس ، وجاءوا إلى هنا على خلفية ثماني مباريات دون فوز. إنها خارج الأماكن الأوروبية ، وإذا سارت الأمور بشكل سيء بالنسبة لهم في نهاية هذا الأسبوع.

وجد ساسولو نفسه في بقعة من المتاعب منذ وقت ليس ببعيد ، لكن منذ ذلك الحين أصبح من الصعب للغاية التغلب عليه وهو يتحرك الآن على الطاولة. يأتون إلى هنا على خلفية أربع مباريات دون هزيمة ، ثلاث تعادلات وفوز آخر مرة ضد بريشيا. كل هذه السحوبات جاءت ضد فرق جيدة تجدر الإشارة إليها ، يوفنتوس ، كالياري وميلانو ميلان ، لذلك شكلهم مثير للإعجاب مؤخرًا.

لم يهزم نابولي في المواجهات الثمانية السابقة مع ساسولو وسجل أربعة انتصارات في هذه العملية. انتصر ساسولو في واحد من ثلاثة عشر اجتماعًا بين الجانبين في هذا العقد. لم تشهد أي من المواجهات العشر الأخيرة فوز منتخب خارج أرضه بعد صافرة النهاية ، بينما فازت فرق المنزل بستة منها. ظهرت مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات على 2.5 هدف ، بينما شهدت ثلاث أهداف في كلا الطرفين.

في ظل المشكلات التي تواجه نابولي حاليًا ، من المستحيل دعمها بأي ثمن ، ولكن ليس على خلاف بعيدًا عن المنزل. تعتبر ساسولو ثمناً باهظاً هنا بالنظر إلى الكيفية التي لعبوا بها مؤخرًا وهم اختيارنا في هذا المستوى. إذا أرادوا النجاح هنا ، فيجب أن تكون هذه لعبة ضيقة مع قليل من فرص التسجيل ، لذا فإن رهاننا الثاني على المباراة هو أن يكون هناك أقل من 2.5 هدف.

فاز ساسولو على مضيفه بريشيا في مباراته السابقة بالدوري ، وبالتالي وضع حدا لخمس مباريات متتالية دون انتصار. شهد واحد فقط من آخر 11 اجتماعاً فوز الفريق المضيف في النهاية ، في حين فاز الزوار بالسبعة. ثلاثة من آخر خمس مباريات ساسولو أنتجت أكثر من 2،5 هدفا ، ونفس الثلاثة شهدت أيضا مشاركة الجانبين في التسجيل.

يعود تاريخ فوز نابولي الأخير في الدوري إلى 19 أكتوبر. لقد خسروا ثلاثة فقط من المباريات الإثنتي عشرة التالية في جميع البطولات ، لكنهم سجلوا سبع تعادلات ضخمة وفازوا مرتين تضمنت ثلاث من مباريات نابولي الخمسة الأخيرة أكثر من 2،5 هدفًا ، بينما شهدت أربعة أهداف في كلا الطرفين.

تشكيلة ساسولو المتوقعة: بيجالو؛ مولدور، رومانيا ،فيراري ،كيرياكوبولوس ؛ماجنانيلي ، لوكاتيلي ؛ براردي ، ديوريتش ، بوغا ؛ كابوتو.

التشكيلة نابولي المتوقعة: ميريت؛ دي لورينزو ، مانولاس ، لوبيرتو، ماريو روي ؛ فابيان رويز ، ألان ، زيلينسكي ؛ لوزانو ، ميليك ، شاري.
اكتبلنا تعليق