مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 22-12-2019 الدوري الاسباني

real-madrid-vs-athletic-de-bilbao
سيختتم ريال مدريد المباراة 2019 مع مباراته على ملعبه في الدوري الأسباني أمام أتلتيك بلباو مساء الأحد وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدوول ترتيب الدوري الإسباني.

سماء سانتياجو بيرنابيو تضيء من جديد في أول مباراة رسمية لريال مدريد بعد الكلاسيكو المثير أمام برشلونة، عندما يستدرج نظيره أتليتك بلباو في تمام الساعة 22:00 مساء اليوم الأحد "توقيت القاهرة"، وذلك ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بتواجد العديد من الأسماء المهمة في كتيبة المدير الفني للملكي ، الفرنسي زين الدين.

ويحتل لوس بلانكوس رصيده من النقاط بينما يتصدر برشلونة قمة الترتيب في مباريات نهاية الأسبوع ، بينما يحتل بلباو المركز السابع برصيد 27 نقطة ليظهر لجهودهم هذا الموسم وحظي فريق مدريد بفرصة للتغلب على برشلونة في المائدة عندما سافر إلى كامب نو مساء الأربعاء ، لكن أول مباراة كلاسيكية من 2019-20 انتهت بالتعادل السلبي وسيشعر زين الدين زيدان بأن فريقه قام بأكثر من كافي لاستحقاق الفوز.

في الواقع ، سوف يستضيف برشلونة الألفيس بعد ظهر يوم السبت ، وسيكون مفاجأة إذا لم ينتصر البطل الفائز. هناك سيناريو من شأنه أن يجعل مدريد تتصدر جدول الترتيب حيث يفوز الفريقان الأول والثاني ، على الرغم من أن حدوث فرق في الأهداف سيكون لذلك سجل 10 انتصارات وستة تعادلات وهزيمة واحدة شهدت جمع لوس بلانكوس 36 نقطة.

كما لم يهزم مدريد على ملعب برنابيو في جميع المسابقات هذا الموسم ، في حين أنه فاز بستة من مباريات الدوري السبعة الأخيرة على أرضه ، مما يدل على حجم المهمة التي تواجه بلباو بلباو ، في الوقت نفسه ، كان في مباراة كوبا ديل ري يوم الخميس ، مسجلا انتصارا 3-0 على فريق تيرسيرا الانجليزي. لقد حصلوا فقط على نقطة من آخر مباراتين في الدوري ، رغم أنهم خسروا أمام ريال بيتيس قبل أن يقاموا في ملعبه مع إيبار في نهاية الأسبوع الماضي.

يحتل فريق الباسك حالياً المركز السابع في الدوري الإسباني ، بفارق ثلاث نقاط فقط عن المراكز الأربعة الأولى. لقد خسروا فقط أربعة من 17 مباراة في الدوري ، وسوف يتطلعون إلى تحدي دوري أبطال أوروبا هذا الفصل وإلى جانب خصومهم يوم الأحد ، لم يتنازل بلباو سوى 12 مرة في الدوري الإسباني هذا الموسم.

انتهت ثلاثة من اجتماعات الدوري الأربعة الأخيرة بين هذين الفريقين المستوى. سجلت مدريد انتصارا 3-0 على ملعب برنابيو في أبريل ، لكن ثلاثة تعادلات على التوالي وقعت بين ديسمبر 2017 وسبتمبر 2018 بلباو لم ينتصر في الدوري في برنابيو منذ فبراير 2005 ، وهو طلب كبير على الزي الباسك للتغلب على الزي زيدان ليلة الأحد سيكون مدريد مجددًا بدون خدمات ماركو أسينسيو ولوكاس فازكيز وإيدن هازارد ومارسيلو بسبب الإصابة.

تم توقيف اللاعب البرازيلي الدولي كازيميرو بعد إجراء حجز ضد برشلونة ، مما يعني أن لوكا مودريتش قد يعود إلى جانب فيديريكو فالفيردي وتوني كروس في خط الوسط ومن المحتمل أيضًا أن يكون هناك تغيير في الثلث الأخير حيث دفع رودريجو جوس ليحل محل جاريث بايل ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يحتفظ إسكو بمكانته بعد أن تأثر بمباراة إرنستو فالفيردي بالنسبة لبيلباو.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

كورتوا. كارفاجال ، فاران ، راموس، ميندي ؛ فالفيردي، مودريتش، كروس؛ رودريغو، بنزيما ، إيسكو.

تشكيلة اتلتيك بلباو المتوقعة:

أوناي. ليكو ، أنا مارتينيز ، نونيز، بيرشيش ؛ غارسيا ، سان خوسيه ؛ وليامز ، يو لوبيز، قرطبة ؛ آر جارسيا.
اكتبلنا تعليق