مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 26-12-2019 الدوري الانجليزي

manchester-united-vs-newcastle-united-fc
يسعى مانشستر يونايتد للعودة إلى طرق الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد في يوم الملاكمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يوم الخميس وذلك في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرض الشياطين الحمر لخسارة 2-0 أمام واتفورد في الطابق السفلي يوم الأحد ويواجه الآن فريق نيوكاسل الذي فاز بثلاثة من آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ليتقدم إلى المركز التاسع في الجدول يعد رصيد يونايتد الذي يبلغ 25 نقطة هو أدنى مستوى له على الإطلاق في هذه المرحلة من حملة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وقد عانى من أسوأ نتيجة له ​​في الموسم الحالي على ملعب واتفورد بعد ظهر يوم الأحد حيث خسر أمام هورنتس 2-0.

دخل فريق نايجل بيرسون في المباراة بفوز واحد فقط في الدوري باسمهم طوال الموسم ، لكنه حصل على النقاط الثلاث برصيد هدفين في بداية الشوط الثاني. لقد كان أداءً غير ملهم بشكل لا يصدق من أبطال الدوري الإنجليزي 20 مرة ، الذين ظلوا في المركز الثامن في الجدول فريق أولي جونار سولسكير يتأخر الآن عن تشيلسي صاحب المركز الرابع ويتساوى مع نيوكاسل في المركز التاسع.

ومع ذلك ، فقد عانى بطل الدوري الإنجليزي الذي استغرق 20 مرة خسارة واحدة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، بينما لم يخسر أمام نيوكاسل على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ديسمبر 2013 نجح فريق نيوكاسيل في الفوز بنتيجة 1-0 في المباراة العكسية في وقت سابق من هذا الموسم ، في الوقت الذي دفع فيه الشياطين الحمر إلى الإغلاق بشكل لا يصدق في المباراة الأخيرة.

عاد بول بوغبا إلى واتفورد يوم الأحد بعد فترة طويلة على الهامش ، وكان سولسكاير ممتدحاً لفرنسا الدولية في مؤتمره الصحفي بعد المباراة. من المحتمل أن يعود لاعب خط الوسط لهذه المباراة ، وليس هناك شك في أنه يحدث فرقًا كبيرًا في الفريق لا يمكن أن تأتي نافذة الانتقالات لشهر يناير بالسرعة الكافية مع يونايتد ، مع استمرار مهاجم ريد بول سالزبورج إرلينج براوت هالاند في الارتباط بقوة بهذه الخطوة. ومع ذلك ، فإن سولسكاير يفتقر بشدة إلى خيارات أخرى.

ما إذا كانت الشياطين الحمر تنفق مبالغ كبيرة في يناير يبقى أن نرى ، ولكن لن يكون مفاجئاً أن نرى الفريق الحالي ينتهي عند السادسة أو السابعة إذا لم تصل أي إضافات. يونايتد ، طوال تاريخهم ، تعاني حاليا من نقص شديد في الجودة ، خاصة في الثلث الأخير من هذا المجال نيوكاسل ، في هذه الأثناء ، سيدخل المباراة بعد فوزه 1-0 على كريستال بالاس يوم السبت ، حيث سجل ميغيل ألميرون أخيرًا هدفه الأول للنادي.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

دي جيا وان بيساكا ، ليندلوف ، ماجوير ، يونغ ؛ موتمنادي، فريد ؛ راشفورد ، بوجبا ، غرينوود ؛ مارسيال.

تشكيلة نيوكاسل المتوقعة:

دوبرافكا. ليجون ، فرنانديز ، شار ؛ دومنت، لونلدو، شيفلفي، هيدين، هيلدن؛ الميرون. جويلينتون.
اكتبلنا تعليق