مشاهدة مباراة الزمالك والانتاج الحربي بث مباشر اليوم 24-12-2019 الدوري المصري

el-entag-el-harby-vs-zamalek
تنتظر الجماهير المصرية موقعة كبيرة تجمع الزمالك بنظيره الإنتاج الحربي مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المحلي في المواجهة التي تقام على ملعب السلام عبر موقع يلا شوت كورة بدون تقطيع.

نادي الزمالك يرغب في إعادة الثقة لنفسه ولجماهيره بعد خسارتين وتعادلين في بطولة الدوري المصري الممتاز ، حيث يتراجع للمركز الرابع برصيد 14 نقطة لكنه يبتعد عن الأهلي بفارق 10 نقاط كاملة خاصة بعد فوز المارد الأحمر على الاتحاد السكندري مساء أمس برباعية نظيفة.

تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام الإنتاج:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - فرجاني ساسي.

في خط الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو - يوسف إبراهيم أوباما - أشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

الإنتاج الحربي يمثل خطورة كبيرة على الزمالك اليوم في القمة المثيرة التي يحتضنها ملعب السلام بالقاهرة ، في واحدة من مباريات المتعة بالجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز ، بعد فوز العجلات الحربية على طنطا بهدف مامادو أنياس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وبعدها انتصار ثان على التوالي أمام أسوان بهدف محمد عادل.

تشكيلة الإنتاج الحربي المتوقعة أمام الزمالك اليوم:

في حراسة المرمى : عامر عامر

في خط الدفاع: أحمد شديد قناوى - معاذ الحناوى - محمد بازوكا - وهاب أنان.

في خط الوسط : أحمد مجدى - غنام محمد - موسى دياورا - محمد فييرا - كريم لا لا.

في خط الهجوم: مامادوا أنياس.

توقيت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة:

وتتابعون مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الكويتية ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

أما عشاق الساحرة المستديرة فيمكنهم متابعة لقاء الزمالك ضد الإنتاج الحربي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، وسوف يتم نقل لقاء عبر قناة On Sport أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات.

ويحتدم الصراع على مقدمة الدوري المصري خاصة أن هناك تحد كبير بين الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 24 نقطة يليه المقاولون العرب برصيد 22 نقطة وفي المركز الثالث يأتي الاتحاد السكندري برصيد 20 نقطة ويليهم الزمالك والإنتاج بفارق 6 نقاط كاملة لكن هذا الفارق من الممكن أن يتقلص إلى 3 نقاط فقط في حال فوز أحدهما بالمباراة لذلك نحن في انتظار واحدة من المواجهات المميزة بالدوري المصري.

ويحاول الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك إنقاذ ما يمكن إنقاذه على مستوى النتائج ، بعد أن حقق فوزا وحيدا منذ قدومه وجاء أمام بيراميدز بهدفين دون رد من توقيع مصطفى محمد ومحمود علاء من ركلة جزاء، وخسر في مباراة وتعادل في لقاء آخر، وهذه الأرقام لا تبدو مبشرة على الإطلاق أمام الجماهير التي ترغب في المضي قدما نحو المقدمة.
اكتبلنا تعليق